Sex Simulator


الانضمام إلى صفوف

ألعاب متعددة اللاعبين وميزات المجتمع في الموقع


الكمبيوتر المحمول

لعب الألعاب على أي جهاز


مجانا Xxx الألعاب

لا clickbait فقط الاباحية الحرة الألعاب

Fandel حكايات: متصفح Xxx الإباحية لعبة (مجانا للعب)

من داخل اللعبة

 
اللعب مجانا الآن

فاندل حكايات صدر!

مرحبا أصدقاء. أود أن أرحب بكم في صفحتنا الصغيرة على الإنترنت المخصصة للعبة إباحية انتهينا للتو من إنشائها! لقد كان في الأعمال لعدة سنوات ، ونحن مثار تماما أنه في النهاية يمكن وضعها على الإنترنت. لقد كان لدينا انفجار ونصف خلقه على مدى السنوات الماضية 3 أو نحو ذلك ، وبينما بدأ كعنوان أساسي دون الكثير من التفكير وراء ذلك ، فإننا نعتقد حقا أن Fandel Tales ستعتبر واحدة من أعظم مشاريع البالغين على الإنترنت من قبل المجتمع., لقد انفصلنا عن التقاليد هنا لمحاولة التأكد من أن لدينا لعبة للبالغين فريدة وممتعة حقا. في حين أن العناوين الأخرى قد تعاني من الكثير من المشكلات المتعلقة بالجودة النهائية والرسومات وإمكانية الوصول وما إلى ذلك ، فلن تكون هذه مشكلة هنا. عليك أن تكون فرك نفسك لا معنى لها بمجرد القفز إلى عنواننا مذهلة ونرى كيف تعاملنا مع إنتاج ذلك. من البداية إلى النهاية ، وضعنا العميل أولا: حتى إلى حد تسعير العنوان! الآن ، يمكنك الاشتراك ولعب لعبتنا مجانا تماما., هذا صحيح: نحن نقدم لعبة إباحية مجانية تماما للعب! كم مرة صادفت عنوانا كاملا يوفر هذا النوع من الخبرة ؟ إنه أمر نادر في مجال الكبار ، وهذا أمر مؤكد.

تجربة رسومية

كنا حريصين بشكل لا يصدق من البداية للتأكد من أن لعبتنا لديها أحدث الرسومات السريعة. إذا نظرت إلى الوراء من خلال الألعاب الإباحية عبر العصور ، فستلاحظ أن الجودة العامة سيئة للغاية. كان الرجال الذين خلقوهم يعيشون من قصاصات ويقومون بأشياء الألعاب الإباحية كهواية جانبية: أبدا مغامرة رئيسية. والخبر العظيم هو أن حكايات Fandel قد بنيت من الألف إلى الياء لضمان أن كنت تريد الذهاب لدينا تجربة العين ظهرت., ذهب الجزء الأكبر من ميزانية الإنتاج والوقت لدينا إلى الحصول على أفضل الفنانين حولها ، بعد كل شيء ، ونحن نعلم جميعا أن لعبة كبيرة تبحث هو ما يحصل على المقامرون في. إلى جانب محرك رائع داخل اللعبة ، قمنا أيضا بتوظيف بعض خبراء التقديم لإنشاء مقاطع فيديو ذات جمالية مماثلة ستجدها طوال اللعبة في نقاط مختلفة. حتى ما إذا كنت ناقتي الفعلية أو مجرد عذراء قرنية ، وهذا سوف تجعلك تبادل لاطلاق النار الحبال مرارا وتكرارا., فقط كن حذرا: سترغب في الحفاظ على هذه الأشياء سرا من المعالج الخاص بك-ستقول أنه ليس من الجيد أنك مدمن على لعبة XXX الأكثر روعة!

إمكانية الوصول على الصنبور

نحن نكره أن الكثير من الألعاب الحصرية على منصة واحدة فقط أو أسوأ من ذلك ، آلات الراقية. نتيجة لذلك ، قمنا فاندل حكايات لأي شخص لديه القدرة على تحميل نسخة حديثة من متصفح حديث. نحن ندعم حاليا – وسنواصل دعمنا-Firefox و Safari و Chrome و Opera. في حين أنه قد يكون الحال أن الآخرين تشغيل اللعبة, لا يمكننا أن نضمن أن للمستقبل. ولكن ، نظرا لأن 99٪ منكم ربما يقومون بتشغيل أحد المتصفحات الرسمية التي نقدمها التوافق، فلا ينبغي أن تكون هناك مشكلات بغض النظر., كما أنه من المذهل جدا أننا تمكنا من إنشاء توافق رائع عبر الأنظمة الأساسية. يمكنك تشغيل هذه اللعبة من الهاتف المحمول الخاص بك ومن ثم الانتقال بسلاسة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع القليل جدا من الجهد. يقوم نظام التخزين السحابي الخاص بنا بمزامنة حالات الحفظ الخاصة بك أيضا ، وبالتالي فإن الانتقال سلس وبسيط حقا. لا فوضوي تحميل, سحب الملفات أو أي شيء آخر من هذا القبيل! مجرد طريقة أخرى نذهب لإظهار اللاعبين المخلصين لدينا أننا نهتم حقا بجلب لك أفضل جلسة ألعاب إباحية معروفة للإنسان. حيث قد نخذلكم الألعاب الأخرى-ونحن لن!, خسارتهم هي مكسبنا ونحن فخورون بأن العديد من اللاعبين حتى الآن قد وجدوا حكايات Fandel لتكون تجربة ألعاب جنسية سحرية.

تجارب اللعب الجديدة كليا

لعبتنا لا تناسب أي فئة حديثة تماما، ولكنها مزيج من محاكي المواعدة ، لعبة لعب الأدوار وعنوان المغامرة القتالية القائم على الدور. تم مزج الثلاثة بسلاسة حتى تستمتع بجميع العناصر الغنية والجنسية لأفضل الألقاب الموجودة بالفعل. منذ أن تأخرنا إلى حفلة الألعاب بشكل عام ، تمكنا من البحث عن ما يحبه الناس من عناوين مختلفة ثم عملنا لساعات إضافية لإخماد شيء قادر على تلبية توقعاتهم., ستدرك قريبا نمطا من النجاح في هذا المجال: مهامنا ممتعة للغاية وما هو أكثر من ذلك ، فإن قراراتك ستحدث فرقا حقا أثناء المغامرة من خلال حكايات Fandel. تحتوي بعض الشخصيات أيضا على مجموعة واسعة من سمات الشخصية, التي ستحتاج إلى إتقانها إذا كنت ترغب في ممارسة الجنس معهم. بعض المهتمين المال ، والبعض الآخر الشهرة. البعض مثل الرجال الأذكياء! سوف تبني شخصيتك لمعالجة كل هذه الرغبات ونتوقع أن يستمتع العديد من الأشخاص بلعب ثان لتجربة ما تشبه اللعبة من زاوية مختلفة., هناك نهايات متعددة لاستكشافها أيضا, لذلك إذا كنت شخصا لا يمانع في العودة إلى البداية والقيام بكل ذلك مرة أخرى, ينصح بشدة بهذا الخيار هنا في Fandel Tales.

متعددة التوسعات المخطط لها

في حين أننا نعتقد أن لعبتنا حاليا قد انتهت تماما، فلا يوجد راحة للأشرار ونعتقد أنه لا توجد لعبة مثالية حقا. لهذا السبب لدينا خطة لمدة 12 شهرا أمامنا لجلب 3 توسعات محتوى جديدة ، وإصدار متعدد اللاعبين وبعض الميزات الأخرى التي سنكشف عنها خلال الأسابيع المقبلة. لقد كان من دواعي سروري المطلق إنشاء حكايات Fandel وإعطائها التعرض الذي تحتاجه ، لكننا نعتقد الآن أنه يمكننا حقا الانتقال إلى المستوى التالي وإظهار قدرتنا على إنشاء المزيد من محتوى الألعاب الإباحية الرائع. إذا ماذا تنتظرون ؟ , قم بالتسجيل في Fandel Tales الآن وابدأ اللعب مجانا تماما! لعبة المتصفح هذه ستأخذ توقعاتك من الألعاب الجنسية إلى مستوى متطرف جديد تماما. نحن آسفون على ذلك ، لكن هل تريد ذلك بأي طريقة أخرى؟

أراك في الجانب الآخر – حظا سعيدا!

اللعب مجانا الآن

Sex Simulator


Join The Ranks

Multiplayer games and on-site community features


Computer And Mobile

Play the games on any device


Free Xxx Gaming

No clickbait, just free porn gaming

Fandel Tales: Browser Xxx Porn Game (Free To Play)

From Inside The Game

 
Play For Free Now

Fandel Tales Released!

Hello friends. I'd like to welcome you to our little page on the Internet devoted to a porn game that we've just finished creating! It has been in the works for a number of years and we're absolutely stoked that it's finally able to be put online. We've had a blast and a half creating it over the last 3 or so years and while it began as a basic title without much thought behind it, we truly believe that Fandel Tales is going to be considered one of the greatest adult projects on the Internet by the community. We've broken away from tradition here to try and ensure that we've got an adult game that is truly unique and enjoyable. While other titles might be plagued with a lot of issues regarding final quality, graphics, accessibility and so on, that's not going to be an issue here. You'll be rubbing yourself senseless once you jump into our amazing title and see how we've handled the production of it. From start to finish, we've put the customer first: even to the point of pricing the title! Right now, you can sign up and play our game completely free of charge. That's right: we're offering a porn game which is completely free to play! How many times have you come across a fully-fledged title providing that type of experience? It's rare in the adult business, that's for sure.

The graphical experience

We were incredibly keen from the start to make sure our game had the latest snappy graphics. If you look back through porn games through the ages, you'll note that the general quality is pretty poor. The guys who created them were living off of scraps and doing the porn gaming stuff as a side hobby: never a main adventure. The great news is that Fandel Tales has been built from the ground up to ensure that you're going to have an eye popping experience. A bulk of our production budget and time went into getting the best artists around, after all, we all know that a great looking game is what gets the punters in. Alongside a fantastic in-game engine, we've also hired some rendering experts to create videos of a similar aesthetic that you'll find throughout the game at various points. So whether you're an actual pornstar or just a horny virgin, this is going to make you shoot ropes time and time again. Just be warned: you'll want to keep this stuff a secret from your therapist – she's going to say it's not good that you're addicted to the most incredible XXX game around!

Accessibility on tap

We hate that a lot of games are exclusive to just one platform or, even worse, high-end machines. As a result, we've made Fandel Tales available to anyone that has the ability to load up a recent copy of a modern browser. We currently support – and will continue to support – Firefox, Safari, Chrome and Opera. While it might be the case that others run the game, we cannot guarantee that for the future. But, since 99% of you are probably running one of the official browsers we provide compatibility for, there shouldn't be an issues regardless. It's also pretty incredible that we've managed to create great cross-platform compatibility. You can run this game from your mobile phone and then seamlessly transition to your PC with very little effort. Our cloud storage system synchronizes your save states too, so the transition really is smooth and simple. No messy uploading, dragging of files or anything else of that nature! Just another way we go to show our loyal gamers that we really care about bringing you the best porn gaming session known to man. Where other games have let you down – we won't! Their loss is our gain and we're proud that so many gamers thus far have found Fandel Tales to be a magic sex gaming experience.

All-new gameplay experiences

Our game doesn't fit any modern category quite perfectly, but it's a mixture of a dating simulator, role playing game and turn-based combat adventure title. The three have been blended seamlessly so that you get to enjoy all the rich and sexual elements of the best titles already out there. Since we're pretty late to the gaming party in general, we've managed to research what people like from different titles and then worked overtime to put out something which is capable of meeting their expectations. You'll soon realize a pattern of success in this domain: our quests are highly enjoyable and what's more, your decisions will really make a difference as you adventure through Fandel Tales. Some NPCs also have a wide range of personality traits, which you'll want to master if you feel like having sex with them. Some are interested in money, others fame. Some just like intelligent guys! You'll build up your character to address all of these desires and we expect many folks will enjoy a second play-through to experience what the game is like from a different angle. There are multiple endings to explore too, so if you're someone who doesn't mind going back to the start and doing it all again, that option is highly recommended here at Fandel Tales.

Multiple planned expansions

While we think that our game currently is completely finished, there's no rest for the wicked and we believe that no game is ever truly perfect. That's why we have a 12-month plan ahead of us to bring 3 new content expansions, a multiplayer edition and a few other features we'll reveal over the coming weeks. It's been an absolute pleasure to create Fandel Tales and give it the exposure it needs, but now we believe that we can really go to the next level and show off our ability to create even more great porn gaming content. So, what are you waiting for? Sign up to Fandel Tales now and start playing completely free of charge! This browser game is really going to take your expectations of sexual gaming to a whole new extreme level. We're sorry about that, but hey – would you want it any other way?

See you on the other side – good luck!

Play For Free Now